أجمل حلبة السباق في العالم

أجمل حلبة السباق في العالم

جوجل بلس

شاهدو معنا عبر موقع الملف الإخباري صور  أجمل حلبة السباق في العالم.

يعد فندق ميدان سباق الخيل الأول من نوعه في العالم من فئة الخمس نجوم والمطاعم والمتاحف ، كما يعد ميدان سباق الخيل في دبي وجهة سباق من الطراز الأول.

تشتهر سانت موريتز بالتزلج ذي المستوى العالمي ، والتألق ، والسحر ، و ... سباق الخيل؟  لا يعتبر مكان سباق White Turf الذي يقام على مدار ثلاثة أيام في السنة ، ميدان سباق الخيل المعتاد.  بدلاً من ذلك ، يتم احتجازه في بحيرة مجمدة.

فليمنجتون هي أقدم حلبة سباق حضرية في أستراليا وموطنا لكأس ملبورن الشهير.  تم استخدام المكان الذي تم تجديده لأول مرة في عام 1840 عندما كانت مدينة ملبورن تبلغ من العمر خمس سنوات فقط.

ببساطة ، لا يوجد حلبة سباق في العالم مثل ساحة ديل كامبو في إيطاليا.  تعود أصولها إلى العصور الوسطى عندما ركب الفرسان الجاموس.  هي معبأة الساحة مع المتفرجين مع سباق في الخارج.

تم بناء حلبة سباق الوادي السعيد في عام 1845 لتوفير سباق الخيل للبريطانيين المغتربين الذين يعيشون في هونغ كونغ.  إنه محاط بشقق وناطحات سحاب عملاقة - مما يمنح الزائرين إطلالة خلابة جميلة بشكل غير عادي.

مجرد اسم ومثل ، أسكوت ومثل ؛  تستحضر رؤى الملوك والأناقة والأزياء الراقية والسباقات العالمية.  تم افتتاح ميدان سباق الخيل في عام 1711 من قبل الملكة آن ، ولا يزال رويال أسكوت أحد أكثر الاجتماعات احتفالًا في التقويم.

يقع فندق Chantilly التاريخي المذهل والخلود أمام Chateau de Chantilly الذي يعود تاريخه إلى القرن السادس عشر و Great Stables (في الصورة) وسط الغابات على بعد 30 ميلاً شمال باريس.

Laytown Races هو سباق الشاطئ الرسمي الوحيد في أوروبا.  يقع هذا التقليد الذي يبلغ عمره 150 عامًا على الساحل الأيرلندي ، ويستقطب أكثر من 5000 زائر منتظم كل عام.  سباق الخيول على طول الرمال على مسار مؤقت.

يتكشف ريف ساسكس المتداول أمام أحد الأماكن الأكثر شهرة في السباقات المسطحة.  استضافت Goodwood سباقًا منذ عام 1802 ، وهي توفر المكان المثالي لاجتماع Glorious Goodwood الشهير.

شلتنهام هو مزار للقفز السباق على خلفية شاعرية من تلال كوتسوولد.  يستضيف مهرجان شلتنهام المرموق كل شهر مارس ، وهو أبرز تقويم سباق القفز العالمي.