التخطي إلى المحتوى
أطعمة صحية لا يأكلها خبراء التغذية

ليس سراً أن العديد من الأطعمة “الصحية” التي تحتوي على أرفف السوبر ماركت هي في الواقع أغذية خبيثة متخفية (ahem، OJ) ، ولكن هناك بعض الأسرار العميقة لدرجة أنها ربما تسللت إلى مخزنك دون تفكير ثانٍ. إنهم يتباهون بهالاتهم الصحية المضللة مثل هذا ليس شيئًا – وفي الوقت نفسه ، فإنهم مليئون بالسكريات المضافة وغيرها من المكونات المشاغبة التي تشكل طنينًا كليًا للجسم.

أنا أكره كسرها لك … ولكن يعتقد أخصائيو التغذية أن هذه الأطعمة الأساسية الأربعين يجب أن تكون في قائمة طعامك.

صورة

النكهة الفورية دقيق الشوفان
غالباً ما تكون نسبة الشوفان الفورية المنكّهة (أعتقد: سكر القيقب البني أو قرفة التفاح) غنية بالسكر المضافة والصوديوم. يقول Jacquelyn Costa ، RD ، اختصاصي تغذية سريري في مستشفى تمبل الجامعي في فيلادلفيا: “ابحث عن أصناف الشوفان التي تدرج المكون الأول باسم” الشوفان “، وتحتوي على أقل من ستة غرامات من السكر وأقل من 140 ملليغرام من الصوديوم لكل وجبة”. أو اختر الشوفان المقطوع بالفولاذ أو النكهة باستخدام نكهة القرفة وجوزة الطيب والفواكه الطازجة.

صورة

المعكرونة النباتية محاصر
تقول إميلي روبن ، RD ، أخصائية تغذية سريرية في مستشفى جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا ، إن الاختلافات بين المعكرونة الغنية بالخضروات والمكرونة المنتظمة غير مهمة من الناحية التغذوية بحيث لا يؤثر تبديل أحدها الآخر على صحتك على الإطلاق. البديل الشرعي الأكثر صحة: تبديل المعكرونة الخاصة بك للحصول على الخضار الحلزونية أو الاسكواش.

صورة

كعك مملح جاف
هذا مؤلم حقا. تقول كارا والش ، RD ، من مراكز Medifast لمراقبة الوزن في كاليفورنيا: “المعجنات مصنوعة أساسًا من السكر” . “إن منتج الكربوهيدرات المكررة لا يحتوي على مواد مغذية مفيدة للصحة وليست مرضية ، ولهذا السبب يميل الكثير من الناس إلى إفراطهم في تناولها”.

صورة

رقائق الخضروات
الشريحة المقلية عبارة عن شريحة مقلية ، بغض النظر عما إذا كانت مصنوعة من البنجر أو البطاطس. تقول أدريان يوديم ، دكتوراه في الطب ، أخصائية التغذية للأطباء في مركز التغذية في بيفرلي هيلز: “المكون الضار ليس (بالضرورة) الشيء المقلية بل الدهون المشبعة وغير المشبعة المستخدمة في عملية القلي” . بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي معظم شرائح الخضروات على بطاطس مدرجة كمكون أول لها وتحتوي على نفس الكمية من السعرات الحرارية مثل رقائق البطاطس العادية ، كما يضيف روبن. حاول تحميص رقائق الخضروات الخاصة بك من اللفت ، والجزر ، أو الكوسة بدلاً من ذلك لتقليل الدهون والصوديوم وتعبئة المزيد من العناصر الغذائية.