التخطي إلى المحتوى
أفضل الأماكن والمعالم السياحية في هونغ كونغ

هونغ كونغ هي واحدة من أكثر الأماكن المأهولة بالسكان على وجه الأرض. مع أماكن رائعة للزيارة ، هناك أكثر من ما يكفي من المعالم السياحية التي تجعلك منشغلاً أثناء إقامتك.

أفضل وقت للزيارة

أفضل وقت لزيارة هونج كونج هو منتصف أكتوبر وأواخر ديسمبر. خلال هذه الأشهر كانت درجة الحرارة معتدلة.

التجوال حول

تتمتع هونغ كونغ بنقل التكنولوجيا الفائقة ، لذا فإن التجول بسهولة. هناك قطارات وحافلات تسهل السفر بين جزيرة هونغ كونغ وكولون والأقاليم الجديدة مع 27 طريقًا للعبّارات.

حيث البقاء

في هونغ كونغ ، يمكنك العثور على أماكن بأسعار معقولة للإقامة في منطقتي تسيم شا تسوي والوسطى. يقع فندق Tsim Sha Tsui بالقرب من كل ما تحتاج إلى رؤيته في هونغ كونغ ، لذلك فهو خيارك الأفضل. يمكنك الذهاب سيرا على الأقدام إلى Avenue of Stars ، أو الذهاب إلى جزيرة هونغ كونغ بالعبّارة أو إلى MTR. مونغ كوك التي ليست سوى بضع محطات بعيدا.

اماكن للزيارة

  • ديزني لاند و أوشن بارك – تواصل مع طفلك الداخلي مرة أخرى. قم بزيارة ميكي ماوس ، المخلوقات البحرية واستمتع مع الباندا العملاقة في حديقة المحيط.
  • Po Po Monastery – تم بناء هذا الدير في عام 1924 ، ويقع في جزيرة Lantau. ومن المعروف أكثر باسم “المملكة البوذية في الجنوب”.
  • Victoria Peak – يأخذك ذلك إلى قمة Peak ، التي تصل إلى 1700 قدم فوق الماء. هنا يمكنك مشاهدة ناطحات السحاب في Victoria Harbour و Kowloon والتزجيج بجمال التلال المحيطة. بمجرد وصولك إلى القمة ، ستتعرف على مدى اتساع المدينة.
  • Madame Tussauds Hong Kong – هذا متحف يعرض شخصيات من الشمع لحوالي 100 من المشاهير.
  • Symphony of Lights – كل ليلة في الساعة 8:00 مساءً ، يمكنك الاستمتاع بالعروض الخارجية باستخدام أضواء الليزر وتشمل أكثر من 40 مبنى.

التسوق

إذا كنت في التسوق ، يجب عليك زيارة أسواق الشوارع. أفضل الأماكن للذهاب هي Stanley Market و Ladies Market و Temple Street Night Market.

إذا كنت تفضل التسوق في مراكز التسوق والمحلات التجارية ، فعليك الذهاب إلى خليج كوزواي. ستجد في CauseWay Bay تجار تجزئة مستقلين للأزياء ، وأفضل المتاجر ، ومركز تايمز سكوير للتسوق.

يمكنك أيضا الذهاب للتسوق في Mongkok. ستجد هنا الجينز والساعات وحقائب اليد الرخيصة ونسخًا من إصدارات المصممين.

الأطعمة والمشروبات

تشتهر هونغ كونغ بأطعمةها الرائعة. ستجد أدناه بعضًا من أفضل الأطباق.

  • ديم سوم – يمكنك العثور عليها في الغالب في بيوت الشاي. يتراوح من أقدام الدجاج مطهو ببطء إلى الروبيان شغل قاو هار. يمكنك تذوق أحد أفضل ديم سومز في مطعم لين هيونج.
  • أوزة مشوية – يتم تنقعها في مزيج من أكثر من 20 توابل وعطريات وتحميصها باستخدام الفحم.
  • حمامة صلصة الصويا – حمامة حمراء داكنة ، تحتوي على المزيد من النكهات ثم بطة. يعد Fung Lam Restaurant مكانًا رائعًا لتذوق هذا الطبق الرائع.