التخطي إلى المحتوى
الولايات المتحدة تفتح أطول جسر معلق للمشاة الشهر المقبل في ولاية تينيسي

 

الملف الاخباري-  ننشر إليكم شيء لتجاوز قائمة دلو السفر : المشي عبر أطول جسر معلق للمشاة في الولايات المتحدة .

و سكاي بريدج في جاتلينبرج، تينيسي، وتمتد 680 قدم في واد في جبال سموكي العظمى ويفتح للجمهور في 17 مايو ايار.

إذا كنت خائفًا من المرتفعات ، فقد تحتاج إلى توجيه واضح. يحتوي الجسر على ألواح أرضية زجاجية في المنتصف تتيح لك رؤية الأرض التي يبلغ ارتفاعها 140 قدمًا.

 

الجسر هو جزء من منتزه سكايليفت ، الذي يتميز بمصعد متحرك يأخذ الركاب حتى خمسمائة قدم عمودي من جاتلينبرج إلى قمة جبل كروكيت. بعد فتح الجسر ، سيتمكن الزوار من الخروج من المصعد في الجزء العلوي للمشي عبر الجسر والاستمتاع بالمناظر. تكاليف النقل الجوي 15 دولارًا للشخص البالغ و 12 دولارًا للطفل.

لا يوجد حد زمني لعبور الجسر ، وفقا لموقع الحديقة. سيتمكن الزوار من التقاط صور جديرة بـ Instagram والاستمتاع بمنظر وسط مدينة جاتلينبرج ومتنزه Great Smoky Mountain الوطني المحيط.

يدعي مطور SkyBridge أنه أطول جسر معلق للمشاة في أمريكا الشمالية. ولكن الأمر متروك للنقاش ، اعتمادًا على ما إذا كنت تقيس فقط الجزء المعلق من الجسر أو المسافة الإجمالية بين نقاط التثبيت. يدعي جسر معلق للمشاة في جبل كيلونا في كندا بطول أكثر من 800 قدم.

24 من جسور العالم الأكثر مذهلة

ومع ذلك ، فإن كلا الجسرين الأمريكيين والكنديين يتضاءلون بالمقارنة مع جسر تشارلز كوونن المعلق في لندن ، والذي يضم لقب أطول جسر معلق للمشاة في العالم. تم افتتاحه في عام 2017 ، ويمتد على ارتفاع 1621 قدمًا ويصل ارتفاعه إلى 279 قدمًا.