التخطي إلى المحتوى
خيارات صحية يجب على جميع النساء القيام بها بحلول سن الثلاثين

اجعلي السلوكيات الصحية عادة بينما لا زلت شابًا ، ومن المرجح أن تتمسك بها طوال حياتك. تحقيقًا لهذه الغاية ، إليك 40 اختيارًا صحيًا تحتاج كل امرأة إلى اتخاذها بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى المجموعة الكبيرة 3-0. حتى لو كنت قد نسفت بالفعل 30 شمعة ، فلا يزال هناك وقت. مهلا ، متأخرا أفضل من ألا تأتي أبدا.

 

بداية يومي مع التأمل

العثور على تجريب تستمتع فعلا
تعمل التمارين الرياضية على تحسين حالتك المزاجية ، وتجعلك تنام بشكل أفضل ، وتساعدك على الحفاظ على وزن صحي ، وأكثر من ذلك (راجع هذه الأسباب العشرة العظيمة للتمرين ). ولكن إذا كنت لا ترغب في ذلك، وكنت حتى أقل بكثير من المحتمل أن تفعل ذلك. تحتاج الى بعض الأفكار الجديدة لمحاولة؟ لدينا الكثير من التدريبات .

منظر الجانب، بسبب، المرأة، إلى داخل، لباس رياضي، ماء الشرب، إلى، kitchen

شرب المزيد من الماء
يمكن أن تساعدك على فقدان الوزن ، وتحسين مزاجك ، وأكثر من ذلك . تريد بعض الاقتراحات حول كيفية بلع أكثر خلال اليوم؟ تحقق من هذه الطرق العشر لترطيب المزيد .

امرأة تحطيم سيجارة في نصفين

الاقلاع عن التدخين (أو لا تبدأ في المقام الأول)
يزيد التدخين بشكل خطير من احتمالات إصابتك بسرطان الرئة وقد يضر دماغك – وتشير الأبحاث المنشورة في عام 2012 إلى أن النساء اللائي تركن التدخين قبل أن يبلغن الأربعين من العمر يعشن لمدة 10 سنوات على الأقل أكثر من أولئك اللائي يواصلن الإنارة في الماضي الكبير 4-0. تعرف على كيفية الإقلاع عن التدخين دون زيادة الوزن .

سيدة أعمال مبدعة تقف على المكتب ، تستخدم الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر في مكتب بمخطط مفتوح

قف أكثر
تشير كمية متزايدة من الأبحاث إلى أنه كلما زاد الوقت الذي تدخل فيه على الكرسي ، كلما زاد خطر إصابتك بالسمنة وأمراض القلب والسكري (وهذا هو السبب في أن بعض الأشخاص بدأوا يحذرون من خطر ” مرض الجلوس “) . حتى أكثر رعبا ، وهذا ينطبق سواء كنت تعمل بانتظام أم لا. أضف المزيد من الحركة إلى يومك من خلال هذه النصائح حول

يد المرأة تمسك حبوب تحديد النسل

العثور على أفضل تحديد النسل لك (إن وجدت)
نعم ، هناك أسباب مشروعة جدًا لاتخاذ قرار بعدم استخدام تحديد النسل – ولكن الحقيقة هي أنه من المهم اتخاذ قرار واع بشأن الموضوع بطريقة أو بأخرى ، بدلاً من ترك نفسك مفتوحًا لحمل غير مخطط له . وإذا اخترت استخدام نوع من وسائل منع الحمل ، فستحتاج إلى اختيار الأفضل لك من خلال التعرف على جميع خيارات تحديد النسل أولاً.

منظر علوي لستة أشخاص يصنعون نخبًا احتفاليًا

شرب فقط في الاعتدال
إذا كنت مثل أي شيء مثل معظم الأميركيين ، فربما لا تشعر بالقلق إزاء تفجير هذا الأمر في بعض الأحيان (انظر: أعياد الميلاد ، ما بعد التفكك ، الإجازات ، ساعات السعادة المنتظمة ، إلخ). ولكن هنا يجب ألا تتجاوز المبادئ التوجيهية للصحة الغذائية في الولايات المتحدة وأن تستهلك أكثر من سبعة مشروبات في الأسبوع أو أكثر من ثلاثة في يوم واحد: إن التخلص بانتظام أكثر من ذلك يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية بسيطة مثل الطاقة المنخفضة والجلد الناعم ، وكذلك مشاكل كبيرة مثل السكتات الدماغية وبعض أنواع السرطان.

اقتصاص يد شخص ملء نموذج التأمين

الحصول على التأمين الصحي
سواء وقعت في حادث ، أو أصيبت بمرض ، أو حملت ، فسوف تقدر الحصول على تغطية في وقت ما. غير مقتنع؟ اقرأ هذا المقال حول كيفية عدم وجود تأمين صحي يقتل الآلاف من الناس كل عام ، ثم تحدث إلينا.

امرأة سوداء فحص الشعر في المرآة

حب جسمك
لاحظ أننا لم نقول ، “عندما تصل إلى وزنك الهدف” أو أي تحذير آخر. الحقيقة هي أن جسمك يقدم لك الكثير ، حتى لو لم تكن متحمسًا لكل جانب منه. تعرّف على كيفية تقدير جسمك الآن ، وستكون أكثر سعادة وصحة.

اسبانيا، برشلونة، اثنين النساء الشابات، عن، سوق البرغوث

جدول مواعيد الأصدقاء العادية
لن يساعدك ذلك على التخلص من التوتر (وهو أمر مهم للصحة العقلية والقلب) ، ولكن تشير دراسة حيوان واحدة على الأقل أيضًا إلى أنه قد يؤدي إلى حرق جسمك لمزيد من السعرات الحرارية. لذلك حتى عندما تنشغل الأشياء بالجنون ، خذ بعض الوقت للحاق بفتياتك – صحتك ستشكرك!

رفع على مقربة، طبخ المرأة، جارح للشعور، إلى داخل، kitchen

تعلم كيفية طبخ عدد قليل من الأطباق الصحية
الأبحاث الحديثة تبين أن إذا كنت تتمتع الطعام كنت تأخذ في، انها حتى أسهل بكثير التمسك بخطة سواء انها مصممة لفقدان الوزن أو مجرد العافية الشاملة في تناول الطعام الصحي. حتى الحصول على الطبخ! هذه النصائح السبع السهلة لتعزيز ثقة مطبخك يجب أن تساعد.