قرية القطط رائعتين في تايوان

قرية القطط رائعتين في تايوان

جوجل بلس

الملف الإخباري – من لحظة وصولك إلى قرية Houtong في شمال تايوان ، لن تجد صعوبة في معرفة من هم النجوم الحقيقيون.

يوجد جسر على شكل قطة ، وأوعية طعام للحيوانات الأليفة على جانب الممرات ، وعلامات الشوارع مع زخارف القط ، والمقاهي ذات الطابع القط ، وبالطبع أصدقاء فرو القطط يتجولون بحرية في كل مكان.

سقوط وصعود هوتونغ

ساعدت القطط الضالة في إحياء Houtong ، وهي قرية تعدين نائمة سابقًا.

في أوائل القرن العشرين ، كان Houtong ، في مدينة تايبيه الجديدة ، أكبر موقع لتعدين الفحم في تايوان وأكثرها تقدمًا من الناحية التكنولوجية . لقد كانت بلدة مزدهرة تضم حوالي 6000 من السكان والعمال ، قبل سقوط المنجم في عام 1990.

مع انتقال معظم السكان الشباب للحصول على فرص أفضل ، أصبحت Houtong قرية نائمة تضم حوالي 100 شخص.

ولكن في عام 2010 ، ارتفعت شهرة Houtong بعد أن بدأ مصور القطط والمصور التدوين عن سكان القطط الضالة المتنامية في القرية. تحولت Houtong إلى mecca عاشق للقطط مع توفير مصدر دخل للقرويين المحليين.

يتم الاعتناء بالعديد من القطط الضالة ، التي تُعرف الآن بألقاب عاطفية ، من قِبل القرويين المحليين بالإضافة إلى مجموعة من المتطوعين.

بالإضافة إلى العديد من المتاجر والمقاهي ذات الطابع الجميل في القرية ، استغلت الحكومة المحلية الفرصة لتجديد Houtong وإبراز تاريخها الطويل.

 

تم بناء جسر القط للمشاة الحائز على جائزة. تم دمج اللوحات المعدنية التي تتميز بتصميمات مخلب صغيرة في الشوارع. تم افتتاح مركز معلومات وتعليم للقط في عام 2014 ، ويضم ممرات مرتفعة للقط على واجهة المبنى.

تم افتتاح حديقة متحف مخصصة لحياة التعدين السابقة في المدينة في عام 2010 ، واستضافت لاحقًا مهرجان فانوس القط في عام 2012.

كل شيء يبدو أن تؤتي ثمارها. تستقطب المدينة الآن حوالي مليون زائر كل عام .

الخلافات

وقد تم إعطاء القطط الضالة ، التي تعتني بها من قبل السكان المحليين والمتطوعين ، ألقاب حنون.  هذا هو Xiaohua (أو الزهرة الصغيرة).

لكن Houtong ، الآن تحت الأضواء ، ليس كاملاً.

وفقا للتقارير المحلية ، أصبحت المدينة نقطة جذب لأولئك الذين يبحثون عن مكان للتخلي عن حيواناتهم الأليفة غير المرغوب فيها.

خلال أحدث مسح ، قدّر مكتب التفتيش الحكومي لحماية الحيوان والصحة في مدينة تايبيه الجديدة أن القرية تضم الآن حوالي 286 قطط – 50 رأسًا منذ أكثر من عامين.

مع الضرب المستمر والتغذية من الزوار ، تعرّض البعض أيضًا إلى مخاوف بشأن صحة سكان فروي. يعمل القسم مع السكان المحليين والمتطوعين لتطعيم القطط وتوفير علاج طبي منتظم.

وقد تم تركيب علامات في جميع أنحاء المدينة لتقديم المشورة للزائرين حول كيفية التصرف مع مطالبة أصحاب الحيوانات الأليفة أيضًا بالمسؤولية.

للحصول على نظرة سريعة داخل Houtong ، تحقق من الفيديو أعلاه بواسطة Black Buddha .

متوجه إلى هناك

يبعد Houtong حوالي ساعة بالقطار عن محطة تايبيه. للوصول إلى محطة Houtong ، يمكن للزوار ركوب قطار على خط Yilan باتجاه Ruifang.