التخطي إلى المحتوى
هذا ما يحدث عندما تتم هزة الجماع أثناء الولادة

تم وصف الكثير من الأشياء في الحياة بأنها هزة الجماع: الجنس (من الواضح) ، والغذاء ، والأحلام ، والولادة. انتظر … الولادة النشوة الجنسية ؟ أنت لم تقرأ هذا الخطأ.

الولادة عند هزة الجماع – ويعرف أيضًا باسم غازات الولادة – هي عندما تصاب المرأة بهزة الجماع أثناء المخاض. على الرغم من أنها ظاهرة نادرة نسبيًا ( تشير إحدى الدراسات إلى حدوثها في 0.3 بالمائة فقط من النساء) ، إلا أنها ظاهرة ممكنة.

تقول ماري جين مينكين ، دكتوراه في الطب ، الأستاذة الإكلينيكية لأمراض النساء والولادة وعلوم الإنجاب في كلية طب ييل: “تحفيز عضلات الحوض والأعصاب أثناء المخاض يمكن أن يسبب هزة الجماع العفوي”. “أنا دائمًا أطمئن مرضاي ، هذا أمر جيد.”

حسناً ، أنت تسأل؟ حسنًا ، ربما يكون رائعًا: يقول الدكتور مينكين إن وجود النشوة الجنسية أثناء المخاض لا يسبب أي ضرر للأم أو الطفل بأي شكل من الأشكال. حقًا ، تجربة O كبيرة هي مجرد مجموعة أخرى من الانقباضات – وإن كانت ممتعة.

كيف تعرف جيدا النشوة الجنسية الخاصة بك؟ هذه الحقائق سوف تهب عقلك:
طالما أن الطفل يتسامح مع المخاض بشكل عام ، فلا داعي للقلق. “إنها مكافأة إضافية قليلاً للأم” ، يقول مينكين. “لا ينبغي أن تكون خطرة أو تهدد تدفق الدم.”

يجب أن أجعل نفسي ولادة النشوة الجنسية؟
من الواضح أن النساء يقمن بذلك – أو على الأقل ، يحاولن. في كتاب الميلاد النشوة: دليلك لتجربة ميلاد آمنة ومرضية وممتعة من عام 2010 – والتي يعتقد بعض الخبراء أنها أول من نبهت النساء إلى هذه الفكرة – يتحدث المؤلفان إليزابيث ديفيس وديبرا باسكالي بونارو حول كيف يجب أن تكون الولادة وسيلة تمكينية ومرضية تجربة للنساء.

يقولون إن العمل يجب أن يكون ساعات مكثفة ومليئة بالنشاط. وهذا بعيد كل البعد يختلف عن المجهدة، ومؤلمة، “فوق الجافية، من فضلك!” تجربة أن معظم النساء قد حان لمعرفة.

قد تختار بعض النساء إجبار الولادة النشوة الجنسية عن طريق العادة السرية أو ممارسة الجنس أثناء المخاض. من ناحية أخرى ، فإن القيام بذلك يمكن أن يجعل الولادة لحظة أكثر إمتاعًا ، كما يجادل المؤلفون. كما يمكن أن تضيف طبقة كاملة من العلاقة الحميمة ، خاصةً إذا كان شريكها متورطًا.
البعض الآخر قد يكون حنين الهاء ترحيب من، اه، الانزعاج من الولادة. تظهر الأبحاث أن النشوة الجنسية لها تأثير مسكن ، وخلصت إحدى الدراسات التي أجريت عام 2015 إلى أن غازات الولادة هي على وجه التحديد “وسيلة لتخفيف الألم عند الولادة”.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرصة صغيرة ** من أن الخروج أثناء المخاض يمكن أن يحرك عملية التسليم الفعلية على الرغم من عدم توقع حدوث معجزة. (ربما لن يساعد ذلك كثيرًا ، يقول مينكين.)

كيف لدي ولادة النشوة الجنسية؟
إذا كانت ولادة النشوة الجنسية جذابة لك ، فقد ترغب في التفكير في الحصول على خدمة التوصيل إلى المنزل.

لماذا ا؟ عادةً ما تتطلب الولادات الجنسية المتعمدة ممارسة العادة السرية أو ممارسة الجنس. (قد تكون بعض النساء قادرين على الخروج من أفكارهن بمفردهن ، لكن هذا … الأقلية). ومن نافلة القول إنه في المستشفى ، يصعب الوصول إلى الخصوصية – ناهيك عن بيئة مغره.

لكن في أي من السيناريوهات ، إذا كنت ستذهب إليه ، لأسباب تتعلق بالسلامة ، فقم بذلك قبل أن تنفجر المياه.

بعد هذه النقطة ، يمكن أن يؤدي إدخال لعبة أو إصبعك أو ، كما تعلمون ، إلى أن الأعضاء التناسلية لشريكك إلى المهبل تزيد من خطر الإصابة ، كما يقول مينكين. هذا هو آخر شيء تريده عندما تكون على وشك إحضار طفل إلى العالم.
ملاحظة: لن تكون قادرًا على هزة الجماع عن قصد بمجرد حصولك على الجافية (نظرًا لأن النشوة الجنسية تتطلب تحفيزًا / شعورًا هناك ، كما أن الجافية تحتوي على تخدير تلك المنطقة بأكملها).

يلاحظ Minkin أيضًا أن هناك القليل من الأبحاث العلمية حول غازات الولادة بشكل عام ، لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة مؤكدة لإطلاق النار (اقرأ: أثبتت جدواها) لإكمال الألعاب النارية في منتصف المخاض ، فلن تجدها هنا. ثم مرة أخرى ، يعد تحقيق هزة الجماع عملية شخصية للغاية تختلف من امرأة إلى أخرى ، على أي حال.

خلاصة القول: إن غازات الولادة ، أو أي شيء يجعل الولادة أكثر متعة ، حميمية ، وجيدة ، بصراحة ممتعة – وليس أكثر خطورة على الإطلاق – قد يستحق النظر.

وإذا حققت ذلك ، فالرجاء إخبار كل أم تتوقع بوجودها. باسم العلم ، من الواضح.